مرمورا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» قـــمــر 14
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 11:48 am من طرف مش انا

» مين تتوقع بعدك!!
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 11:42 am من طرف مش انا

» ارمي عضو من فوق الســـــطح
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 11:33 am من طرف مش انا

» تسالى (الاسم دا يقربلك ايه؟)
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 11:31 am من طرف مش انا

» انا عضو جديد ارجو الترحييييييييييييييييييييب
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 11:13 am من طرف مش انا

» عايزين نرحب بمصطفى يا جماعة
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 11:07 am من طرف مش انا

» كلمات هامة
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 11:03 am من طرف مش انا

» هدية المنتدى الجميل دة
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 10:49 am من طرف مش انا

» ازياء بناتى جمييييلة
جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 10:35 am من طرف مش انا

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط مرمورا على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد

2 مشترك

جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Empty جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد

مُساهمة من طرف see_you_in_hill الأربعاء نوفمبر 12, 2008 4:20 am

• بسم الله الرحن الرحيم
    • سوف تقام مبارة الاهلى المصرى والقطن الكاميرونى يوم الاحد الساعه الثالثه ظهرا
    • كتب: وائل منتصر – وسط جو مشحون ونتائج تلقي بظلالها علي مدينة جاروا الكاميرونية، تهافتت جماهير القطن الكاميروني علي شراء تذاكر مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الأهلي بطل مصر والتي ستقام علي استاد رومدي ادجيا بالمدينة المضيفة جاروا.

وفي تقرير ورد علي موقع افريكا نيوز قالت اغلب الجماهير الكاميرونية " انها مباراة حياة او موت بالنسبة لنا من اجل عودة الألقاب الي الكاميرون بعد ان غابت عن أندية الأسود لمدة تقترب من الـ27 عام لم يحقق فيها اي فريق كاميروني اللقب الإفريقي".

وتجولت عدسات مراسلي الموقع عبر شوارع بويا عاصمة مقاطعة جنوب غرب الكاميرون، وأشارت الي ان الجميع متأهب لمحو الصورة المخذية التي يكون عليها الكاميرونيين أمام "الجبابرة" المصريين علي حد وصفهم في إشارة الي نتائج منتخب الكاميرون أمام منتخب مصر.

من سيفوز في نهاية الاشتباك؟ .. هذا هو سؤال المليون دولار حسب وصف الشارع الكاميروني عامة، وسؤال المليون مشجع لفريق القطن.

وتحدث التقرير عن ان الجماهير متفائلة الي حد كبير بعد ان أدي فريق القطن مباراتين في الدوري المحلي عقب مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، فاز في واحدة وتعادل في الأخرى وهو ما اعتبره الجميع خير إعداد قبل مواجهة الأحد أمام الأهلي

see_you_in_hill

ذكر
العمل/الترفيه : لعب الكمبيوتر
المزاج : التسليه

http://ww.yallakora.com

جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد Empty رد: جماهير الكاميرون مشحونة .. وتذاكر مباراة القطن والأهلي تنفد

مُساهمة من طرف مش انا الأربعاء نوفمبر 19, 2008 8:22 am

مبروك لكل الاهلوية الزملكوية لا ولا الاسماعلوية ولا يلا مبروك لكل مصر وعقبال اليابان
مش انا
مش انا

انثى
العمل/الترفيه : وانتم ما لكم
المزاج : دا مزاجى انا

http://www.islam2all.com/afasy/videos.htm

- مواضيع مماثلة